itemscope='itemscope' itemtype='http://schema.org/WebSite'> 10طرق لجعل زواجك أقوى

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...
recent

10طرق لجعل زواجك أقوى

الزواج السعيد

أنت تريد أن تكون مع حب حياتك إلى الأبد، وهو معك، لذا اجعل زواجه دائمًا أولوية قصوى (كما هو الحال في كل يوم). فيما يلي بعض الطرق السهلة والممتعة للحفاظ على تحسين شراكة رائعة بالفعل. حتى إذا لم تكن متزوجًا بعد، يمكنك البدء في ممارسة هذه النصائح للاستمتاع بعلاقتك أكثر خلال عملية التخطيط لحفل الزفاف.
العرسان والأزواج، تمسكوا بهذه القائمة أيضًا - تنطبق هذه القواعد عليك أيضًا

1. أكل صحي.

وجدت دراسة بريطانية أجريت عام 2012 من جامعة وأرويك أن الأشخاص الذين يستهلكون المزيد من الفواكه والخضروات يعانون من مستويات أعلى من الصحة العقلية. قم بتضمين هذه الأطعمة في نظامك الغذائي وستكون لديك طاقة أكبر ونوم أفضل وتظهر نظرة أكثر إيجابية بشكل عام. عليك أن تعتني بنفسك لتكون أفضل "أنت" في هذا الزواج. تحقق من هذه الأفكار الإفطار صحية.

2. تخصيص وقت لممارسة الرياضة.

من المهم أن تمارس التمارين الرياضية - لا، ألا تكون بحجم 0 حتى يجدك بعلك جذابًا، ولكنك تشعر أنك في أفضل حالاتك. يتمتع المتزوجون حديثًا الذين يمارسون الرياضة بمزيد من الثقة بالنفس بينما يرتدون ملابس أو عراة، ويستمتعون بالهرمونات المزاجية ويزيد احتمال تعرضهم للاكتئاب. تمرن بمفردك ومع شريك حياتك: يعد تشغيل 5K معًا أو أخذ فصل من التمارين طريقة ممتعة للترابط.

3. تحدث عن الأيام الأولى من المواعدة.

فبدلاً من إثارة الماضي بحزن شديد ("لماذا لم نقم بذلك بعد الآن ...")، أعرب عن تقديرك لجميع الطرق التي ساعدك بها زوجك. على سبيل المثال، يمكنك أن تقول شيئًا مثل، "كنت أفكر فقط في ذلك العشاء الرومانسي الذي خططت له بجانب المدفأة في تاريخنا الثالث. كان ذلك رائعًا حقًا". إنها دفعة الأنا بالنسبة له، وهذا يدل على أنك تقدر أفضل جهوده. (ملاحظة: إن بذل جهد لتكمل زوجك أمر مهم بشكل خاص إذا كان يشعر أنه مقيم بأقل من قيمته في العمل، لأنه يدل على أنه يقوم بعمل صحيح في هذا القطاع من حياته.)
4. السندات مع أصدقاء بعضهم البعض.
إذا لم تكن قريبًا بالفعل من أصدقاء زوجك، ولا هو مع أصدقائك ، فقم بالتخطيط لمجموعات جماعية عرضية حتى يتسنى لك التعرف على بعضكما البعض بشكل أفضل. عندما تتواصل بشكل جيد مع الدوائر الاجتماعية لبعضها البعض، فهذا يعزز هذا الجانب المهم من حياتك.

5. أعط زوجك وحده الوقت مع أصدقائهم.

حتى إذا كان أصدقاء زوجك يحبونك، فما زالت هناك بعض الأحداث التي ستتم دعوته إلى - مثل الذهاب إلى لعبة الدوري الأميركي للمحترفين - كرجل في الخارج. لا تجعله يشعر بالذنب تجاه تركك للمنزل بمفرده من خلال العبث به والتحقق منه باستمرار أثناء مغادرته (ونعم ، الرجال يفعلون هذا أيضًا!). الحفاظ على حياة اجتماعية منفصلة ودعمك لبعضكما يعزز زواجك.

6. السندات مع أسر بعضهم البعض.

إنها هدية لزوجتك عندما تمتزج جيدًا مع والديه وإخوته. صداقة لهم، وإعطاء المديح، اسأل كيف تسير حياتهم وتبتسم. هذا شيء كبي، وقد يكون تحديًا كبيرًا إذا منحك أفقد لا تحبهم (وربما ستموت في يوم من الأيام)، ولكن حاولوا على الأقل أن تكونوا ودودين، وسامحوا قدر استطاعتك وابدءوا معهم من جديد كأحد أفراد الأسرة. إذا واصلت إعطاء زوجك وقتًا عصيبًا بسبب تعليق فظ صادر عن حماتك، فسوف يغضب منك وسيؤدي إلى حدوث تشققات في زواجك، وبالتالي السماح لها بالفوز. إليك كيفية التعامل عندما يكرهك زوجك.

7. المس كلما كان ذلك ممكنًا.

امسك يدك المس زوجك على ذراعك عندما تصنع قهوة الصباح. ضع يدك على خده عندما يقبلك ليلة سعيدة. فكر في نقاط الاتصال الصغيرة هذه باعتبارها "علامات" حب تبقى معه طوال اليوم.
في نهاية يوم طويل، دلل بعضكما البعض بتدليك القدم واليد بينما تشاهد برامجك التلفزيونية المفضلة على الأريكة. الاتصال الجسدي يخلق هرمون الأوكسيتوسين السعيد ، والاتصال الجسدي غير الجنسي يجعلك تشعر أنك محبوب من قبل بعضكما البعض. ستندهش من الوقت الذي لم تتزوج فيه المتزوجات اللائي عاشت علاقتهن التي لا معنى لها في هذه الطرق العاشقة.ربما وقتًا عصيبًا أثناء التخطيط لحفل الزفاف.

8. إسقاط القضايا القديمة الخاصة بك.

لدينا جميعنا ندوب وأضرار من أيام المواعدة وعائلاتنا، لكن لا تستخدم معركة قديمة كسلاح في واحدة جديدة. من غير المنطقي طرح مشكلات لم يتم حلها على بعضها البعض - إسقاط تلك الحساسات عن طريق تجنب مشكلات الزر السريع التي ناقشتها بالفعل (ونأمل في حلها).
إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة في ترك الأمر ، ففكر في عمل دفتر يوميات أو التحدث إلى مستشار لمنع هذه العيوب من إضعاف زواجك.

9. حارب إلى حد ما.

تجنب استخدام المطلقات مثل "دائمًا" أو "أبدًا" لاتهام زوجتك عندما تكون متمردًا ونوعًا من اللاعقلانية أثناء حجة سيئة للغاية (مثل "أنت لم تستمع إلي أبدًا"). ضمن الحجة ، قم بإنشاء رمز "استعادته" عندما يقول أي منكم شيئًا لا تقصده حقًا.
ذكّر زوجك أنك تحبه واستمر في التركيز على إيجاد حل يفتح الباب أمام حل وسط. عليكما معرفة متى يجب الاعتذار؛ الحب يعني قول "أنا آسف" في بعض الأحيان. إليك نصيحة للتعامل مع معركتك الأولى الكبيرة.

10. اطبخا معًا.

اجعله متعة عرضية لإعداد وجبة جديدة معًا. تعد التجربة الحسية في الطهي والمشاركة في إعداد طبق رومانسي رائع أو وجبة خفيفة أفضل من وضع بعض الفطائر المحمصة في الفرن.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة الحياة

2019