itemscope='itemscope' itemtype='http://schema.org/WebSite'> علامات وأعراض الحمل

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...
recent

علامات وأعراض الحمل




في بعض الأحيان يكون من الصعب تفسير الإشارات التي يرسلها جسمك إليك. إذا كنت تشك في أنك قد تواجهين أول علامات الحمل، فأنت على الأرجح حريصة على معرفة ذلك بشكل مؤكد. نورد هنا بعض العلامات المبكرة للحمل، لكن ضع في اعتبارك أنك قد تلاحظ بعضًا منها فقط. إذا كنت تشك في ما إذا كنت حاملًا أم لا، فإن اختبار الحمل المنزلي أو مقدم الرعاية الصحية الخاص بك يمكن أن يؤكد ذلك. ويمكنك دائمًا تقدير تاريخ الاستحقاق باستخدام حاسبة تاريخ الاستحقاق لمعرفة مدى طول حملك.
في أي وقت تمارس فيه الجنس، هناك احتمال أن تصبحي حاملًا. تختلف أعراض الحمل من امرأة إلى أخرى ومن الحمل إلى الحمل. أحد الأعراض الأكثر شيوعًا هي فترة تأخر أو ضاعت. قد ترى علامات الحمل خلال أسبوع من الحمل. من الممإذا كنت نشيطًا جنسيًا وتعاني من أي من هذه الأعراض ، فمن المهم إجراء اختبار الحمل. إذا كان هذا الاختبار إيجابيًا ، تأكد من أن الحمل قادر على إجراء فحوصات بالموجات فوق الصوتية بأسرع ما يمكن. يمكنك الحصول على اختبار حمل مجاني، وربما فحص بالموجات فوق الصوتية مجانًا.

العلامات المبكرة وأعراض الحمل

بالإضافة إلى فترة ضائعة، قد تشمل الأعراض الأولى للحمل:
*الغثيان مع أو بدون القيء.
*العطاء ، تورم الثديين.
*زيادة التبول.
*إعياء.
*تنافرالغذاء أو الرغبة الشديدة.
*الانتفاخ.
يمكن أيضًا أن تبدأ الأعراض بعد بضعة أسابيع.


إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تكوني حامل، راقب هذه العلامات والأعراض المبكرة   
 هي:
فترة ضائعة، صداع، ثدي رقيق، غثيان، ألم في الظهر. لسوء الحظ، هذه الأعراض ليست فريدة من نوعها بالنسبة للحمل، ويمكن أن تكوني حاملًا دون التعرض لأي من هذه الأعراض.
في بعض الأحيان تكون أعراض الحمل أقل دراية أو واضحة. إذا كنت حاملاً ، فقد تواجه أيضًا:
نزيف طفيف أو التشنج.
آلام الظهر.
الصداع.
تقلب المزاج.
دوخة.
الإمساك.
سواد الهالة.
إذا كنت حاملاً، فلديك ثلاثة خيارات يجب مراعاتها. يمكنك اختيار الأبوة والأمومة أو التبني أو الإجهاض. قد تجد أنه من المفيد التحدث مع شخص ما حول كل هذه 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة الحياة

2019