itemscope='itemscope' itemtype='http://schema.org/WebSite'> كيفية إحياء حياتك الجنسية

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...
recent

كيفية إحياء حياتك الجنسية

العلاقة الزوجية

هل انتهت علاقتك في الصحراء الجنسية؟ ربما مر اثنان منكم برققة خشنة (غالبًا ما تكون خائفة من الصحة) وتوقفا عن ممارسة الحب. بعد ذلك - على الرغم من أنك لم تتخيل قط أن موجة الجفاف يمكن أن تصبح المناخ السائد - إلا أن الصحراء بدأت تبدو واسعة جدًا بحيث لا يمكن عبورها. إذا كيف يمكنك إنهاء الجفاف؟

الخطوة الأولى لاستعادة العلاقة الحميمة الجسدية مع شريك حياتك؟ جعل الوقت للحديث عن ذلك.

 سمعت من العديد من الأشخاص الذين يقاومون طرح الموضوع مع شريكهم لأنهم يخشون الرفض. على سبيل المثال، أخبرني رجل في أواخر الستينيات من العمر أن زوجته تعيد ظهرها حالما ينزلق بين الأوراق - الرسالة الواضحة هي "لا تفكر في الأمر". كشف زوجين في منتصف الخمسينيات من العمر عن أنهم لم يناموا معًا خلال 11 عامًا؛ أولاً، أجرى عملية جراحية، ثم كان لديهم مشاكل زوجية، وقبل أن تصبح حياتهم الجنسية طويلة، ليس الشؤون الحالية. ولا تظن أن خيبة الأمل تتلاشى مع العقود: كشف رجل يبلغ من العمر 80 عامًا عن حزنه لحقيقة أن زوجته قد توقفت عن الرغبة في ممارسة الجنس.

قد لا يكون تعليق ممارسة الجنس أمرًا غير مألوف بالنسبة للزوجين، ولكن نادرًا ما يكون كلا العضوين راغبين في قول وداعًا للممارسة من أجل الخير. من المحتمل أن يكون هناك شريك واحد على الأقل يشعر بالغش، أو حتى بالخيانة ؛ ألم يكن الجنس من المفترض أن يكون جزءًا من الصفقة "حتى الموت هل نحن جزء"؟
قد يكون من الصعب إنهاء الجفاف الجنسي، لكن هذا ليس مستحيلًا. إذا كان الوضع مريعًا ، فراجع المعالج: يمكن للمهني الماهر أن يفسر سبب توقف الجنس ، وما قد يتطلبه الأمر لاستئنافه. هو أو هو يمكن أن يساعد كل شريك على التخلي عن أي مخاوف أو ضغائن قد تمنع ممارسة الجنس. بنفس القدر من الأهمية ، يمكن للمعالج أن يصف التمارين المصممة لإعادة الاتصال الجسدي ببطء - وهو أسلوب أوصي به. (يمكن العثور على المعالجين المؤهلين من خلال الجمعية الأمريكية لمعلمي ومستشاري ومعالجات الجنسانية).

إذا كنت تفضل عدم إشراك أحد المعالجين ، فجرب هذه الطريقة التدريجية:


جدولة الدردشة. اطلب من شريكك تخصيص وقت للحديث عن حياتك الجنسية (أو عدم توفرها). إذا كان شريك حياتك يسير ، فقد تضطر إلى الضغط. "هذا ليس اختياريًا"، يمكنك الإشارة. "سأفعل شيئًا مهمًا بالنسبة لك إذا سألتني". ما لم تكن علاقتك في حالة يرثى لها على جميع الجبهات ، يجب أن يمنحك ذلك إذن لمناقشتها. إذا كانت هناك مشكلات طبية - مثل الورك السيئ، أو القلق من الأزمة القلبية - توافق على زيارة الطبيب لإجراء الفحص (وعلى الأرجح بعض الطمأنينة).
*جعل الاتصال. امسك بينما لديك هذه المناقشة. ستجد تهدئة الاتصال المادي: إنه يصنع رابطًا لا يمكن للكلمات أن تفعله.
*خذها ببساطة. ابدأ المحادثة بلطف ولطف. قل كم تحب شريكك ، وكم هو جذاب هو أو هو ، وكم تتطلع إلى لمسه (أو لمسه). اشرح أنك ترغب في البدء بالحضن ثم التدليك. وينبغي أن تحاضن قليلا جعل خطوة أولى سهلة لكلا الطرفين.
*حاول التدليك غير الجنسي. قم بتجربة "التركيز الحواس" - وهي تقنية Masters and Johnson قام خلالها أحد الشركاء بضرب الجسم العاري بالظهر والظهر والأمام برفق، حيث تعلم كل شخص كيفية اللمس واللمس مرة أخرى. نظرًا لأنك تغيّر ضغط لمسك ، فأنت تعطي وتحصل على تعليقات حول ما هو جيد ؛ ومع ذلك، لا يوجد أي محاولة لإثارة الشخص الآخر مع لمس الأعضاء التناسلية. بدلاً من ذلك، فإن الهدف هو تجربة حسّية تبني الثقة (والراحة مع التفاعل الجسدي). افعل ما تحتاجه من جلسات لتشعر بالراحة - وتجد نفسك أكثر شغفًا.
مسح الطوابق للعمل. قد تحتاج إلى شراء مادة تشحيم أو مرطب مهبلي لإصلاح الأنسجة. قد يكون من الضروري الحصول على مشورة طبية بشأن مشاكل الانتصاب أو الدواء. هناك حلول للمشاكل الجسدية أكثر مما تتخيل.
الذهاب كورتين '. مغازلة مع بعضها البعض خلال اليوم أو في عشاء خارج. قل أشياء لطيفة عن تمارين التركيز الحواس. ارتدي الموسيقى. إرتد ملابس. شرب كوب من شيء احتفالي. وضع مزاج إيجابي.
تهدف منخفضة. عندما تشعر بأنك مستعد لممارسة الحب، أزل التوتر عن طريق خفض التوقعات. أؤكد لبعضنا البعض أن هذه مجرد بداية - لا يجب أن يشمل اللقاء الجماع أو هزات الجماع. اتفق على أن الحدث الرئيسي هو إعطاء بعضهم البعض متعة مرة أخرى. ثم اسمح لأنفسكم بعبور أي شيء كان يبتعد عنكم.
افعلها حتى تشعر بالرضا. الآن يأتي الجزء الممتع: مارس ما تعلمته - ولا تنتظر وقتًا طويلاً لتكوين الحب مرة أخرى.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة الحياة

2019